عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إتـحاد الكرة يدرس تخصيص طائرة خاصة لنقل منتخب مصر للجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

c.ronaldo


لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
البشاير – خاص : أكد مصدر مسئول من الإتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد يدرس تخصيص طائرة لمنتخب مصر الأول لنقله للجزائر في شهر يونيه المقبل حيث ستقام مباراة القمة العربية في تصفيات كأسي العالم 2010 بين الجزائر ومصر.

تأتي هذه الخطوة في ظل مساعي الاتحاد المصرى لتوفير كل سُبل الراحـة والأمان لأعضاء الفريق الذي يتحتم عليه تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب (البليدة) الذي ستقام عليه المباراة المصيرية في الجولة الثانية من التصفيات.

وكلف الإتحاد كلٍ من (علاء عبد العزيز منسق العلاقات العامة في الإتحاد المصري والكابتن أحمد سليمان مدرب حراس مرمي المنتخب) للسفر للجزائر لتفقد الأوضاع هناك وللتعرف على هيئة الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وسيسافرا يوم 11 مارس الجاري.

يذكر ان منتخب مصر وقع في مجموعة سهلة نسبياً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لأول مرة منذ فترة بعيدة، فسوف يواجه زامبيا في الجولة الأولى ثم الجزائر ثم رواندا، على ان يواجهم في مباريات الإياب قبل انطلاق كأس العالم بأشهر قليلة.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى