عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ميدو: توقعت الخروج "الكارثي" للمنتخب.. وشحاته ظلمني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Midostar278


المدير العام
المدير العام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد أحمد حسام "ميدو"؛ مهاجم نادي الزمالك المصري، أن خروج منتخب مصر من تصفيات كأس الأمم الإفريقية وعدم التأهل لنهائيات البطولة التى يحمل لقبها فى النسخ الثلاث الأخيرة كان أمراً منطقياً ومتوقعاً، مشيراً إلى أن منتخب مصر لم يقدم ما يستحق عليه التأهل.

وقال ميدو فى تصريحات صحفية، أن المنتخب تعادل مع سيراليون وخسر أمام النيجر وجنوب إفريقيا وهى النتائج التى كانت كفيلة بخروج الفريق من التصفيات، مشيراً إلى أن الجيل الحالى للكرة المصرية قد وصل لأعلى مستوى فني وحقق لمصر الكثير، ولكنه لم يكن يستحق التأهل فى التصفيات الحالية.

ووصف ميدو خروج منتخب مصر من تصفيات أمم إفريقيا بالكارثة خاصة وأن الجميع يعتبر التأهل لنهائيات الأمم أمر بديهي وغير مطلوب من أى مدير فني أن يتم التعاقد معه لمجرد التأهل ولكن للفوز بالبطولة أو التأهل لكأس العالم.

وشدد ميدو على أنه تعرض لظلم كبير مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسن شحاته والذى دأب على استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق رغم مستواه المميز الذى كان يقدمه مع الفرق التى يشارك معها سواء بالدورى الإنجليزى أو الهولندى أو حتى مع العودة للزمالك الموسم الماضى مشيراً إلى أن فرصته فى العودة للمنتخب ستكون كبيرة فى الفترة القادمة.

وعن القرار الذى اتخذه الجهاز الفني بتقديم الاستقالة من منصبه، أيد ميدو القرار، مؤكداً أن الجميع لم يكن سيعطي الفرصة لشحاته لمواصلة عمله بالفريق، وأنه كان سيتعرض للهجوم من الجميع مشيراً إلى أنه اتخذا القرار المناسب فى الوقت الحالي.

وعن ترشيحات البعض للكابتن حسام حسن المدير الفني للزمالك لتولي مهمة تدريب المنتخب المصري، فقد أكد ميدو أن العميد لن يترك الزمالك وأنه تعاقد مع النادي بناء على رغبة الجماهير ولن يرحل إلا برغبة الجماهير أيضاً.

واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد على أن المدير الفني القادم للمنتخب يجب أن يُمنح الفرصة كاملة ولفترة طويلة حتى يكون قادراً على التأهل لمونديال البرازيل 2014 مفضلاً التعاقد مع مدير فني مصري يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين ومتمنياً أن يعود لصفوف المنتخب من جديد.




المصدر: منتديات الفيفا المصرية - fifaegypt.ba7r.org








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://fifaegypt.ba7r.org
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى