عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

طلب خاص لمشرف اضافات و تعديلات فيفا 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 طلب خاص لمشرف اضافات و تعديلات فيفا 2008 في الثلاثاء 11 مايو 2010, 7:23 pm

mohalaa

لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد التحية ................ احب ان اقدم طلب لمشرف المنتدي او لأي خبير في برامج الفيفا
رغم اصدار نسخ فيفا 2009 و 2010 الا اني لا ازال اري ان فيفا 2008 اكثر اثارة و افضل من حيث التناسق
و بصراحة انا عندي باتشات للدوري المصري لكنها قديمة و بها فرق هبطت للدرجة الثانية كما يعلم الجميع
لذلك فانا اقوم حاليا بصناعة باتشات لفرق الدوري الحالية او الصاعدة الموسم القادم
لكن تواجهني مشكلة هامة و هي تصميم و صناعة تيشرتات ( فانلات ) الفرق عامة ، فصناعة الاعلام و اللافتات و اللوجوهات هي كل ما اعرفه اما صناعة الفانلات و جرافيك شكل اللاعبين لا اعرف كيف اقوم به . ه
لذلك اشتركت في موقعكم الكريم لمحاولة معرفة او تعلم كيفية صناعة الفانلات و اوجة اللاعبين ...... !!!! ه
كل ما اريده هو ان يدلني احد علي موقع او كتاب او مقال او اي شئ يمكن ان يساعدني في طلبي دون ان اعطل احد او اضيع وقته
و في النهاية اوجه الشكر الي اعضاء و مشرفي المنتدي لان به العديد من الموضوعات الاخري التي استفدت منها
و ارجو ان يتم الرد في اقرب فرصة علي طلبي او مراسلتي علي ايميل : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شكرا جزيلا
عضو جديد

2 رد: طلب خاص لمشرف اضافات و تعديلات فيفا 2008 في الثلاثاء 11 مايو 2010, 7:29 pm

mohalaa

لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
السلام عليكم
طبعا انا عندي برنامج الكريياشن ماستر 08 و عندي خلفية جيدة عنه لكن تنقصني الخبرة في استخدام هذا البرنامج الرائع
فانا مبتدأ و احاول تعلمه لكن اتمني وجود طريقة سريعة لتعلمه لذلك فانا اطلب تعلم هذا البرنامج من اي كتيب او مجلة او اي شئ و خاصة صناعة الفانلات و الوجوه وده طبعا مش هيجاوبني عليه غير الخبراء في الفيفا المصرية
و شكرا مرة اخري
عضو جديد

3 مش عايز اتعب حد معايا في الثلاثاء 11 مايو 2010, 7:34 pm

mohalaa

لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
السلام عليكم
بصراحة انا محرج و مش عايز اتعب حد معي
لكن الحاجة ام الاختراع هاهاهها
شكرا مرة ثالثة
اخوكم العضو الجديد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Midostar278

المدير العام
المدير العام
مفيش تعب ولا حاجة
هو الكريتشن ماستر سهل كل حاجة
حاول انت بس وهتعرف فيه كل حاجة
وللايف منزلش اي تعليم للبرنامج او اي كتب

المصدر: منتديات الفيفا المصرية - fifaegypt.ba7r.org

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://fifaegypt.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]