عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوارديولا: لست قلقا لدخول الكلاسيكو متأخرا عن ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه "غير قلق على الإطلاق" لدخول الجولة المقبلة من الدوري المحلي التي يستضيف فيها ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ، بعد خسارته الصدارة السبت بالتعادل على ملعب سان ماميس مع مضيفه أتلتيك بلباو بهدف.
وقال جوارديولا "ما يقلقني هو عودة اللاعبين المصابين ، وأن نقدم مباراة جيدة الثلاثاء (أمام إنترناسيونالي في دوري أبطال أوروبا) ، ثم الإعداد لمباراة ريال مدريد. بالتأكيد من الأفضل أن ندخل اللقاء ونحن في الصدارة ، لكن كانت هناك ظروف حالت دون ذلك ، ولابد من المضي قدما".
وتأثر النادي الكتالوني حامل لقب البطولة بالغيابات العديد في صفوف الفريق ، مع إصابة الهداف السويدي العملاق زلاتان إبراموفيتش والتأكد من إصابة الظهير الفرنسي إريك أبيدال ولاعب الارتكاز الإيفواري يايا توريه بمرض أنفلونزا A، فضلا عن الاشتباه بإصابة قلب الدفاع المكسيكي رافائيل ماركيز بنفس المرض.
وتقدم برشلونة من تسديدة للظهير البرازيلي داني ألفيس إثر تمريرة من تشافي (ق54)، وتمكن المهاجم البديل جايزكا توكيرو من إدراك التعادل بعد تمريرة من رأس الهداف فرناندو يورينتي (ق63).
واعتبر المدير الفني الكتالوني أن "التعادل عادل"، وهنأ أتلتيك على "مباراته الكبيرة".
وأوضح "هذه الأمور تحدث. لابد من اللعب بلاعبين غير الأساسيين وتقديم أداء طيب. لو لم نفز فإن السبب هو أننا لم نقدم الأداء الطيب".
من جانبه، أبرز خواكين كاباروس المدير الفني لأتلتيك "أهمية" الحصول على نقطة أمام منافس مثل برشلونة ، معتبرا أن التعادل نتيجة تجعله يشعر "بالسعادة".
وقال "قدمنا مباراة جيدة ، وظهر أن الفريق يتمتع بالشخصية والروح. ربما افتقدنا الهدوء في إنهاء الهجمات ، لكن النتيجة جيدة".
ورفع برشلونة بهذه النتيجة رصيده إلى 27 نقطة ، لكنه تراجع عن الصدارة التي اعتلاها ريال مدريد بفوزه في وقت سابق على ضيفه راسينج سانتاندير بهدف ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، وذلك قبل لقاء الفريقين الأحد .
من جانبه سعى أتلتيك بلباو لإيقاف هزائمه التي تكررت خلال الزيارات الخمس الأخيرة لبرشلونة إلى سان ماميس ، ليضيف نقطة إلى رصيده ويحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى