عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سعيود يشكر جماهير الأهلي والبدري .. وعقوبة مالية كبيرة علي فاروق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
عبر النجم الجزائري أمير سعيود صانع ألعاب فريق النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بأول مشاركة رسمية له مع فريقه أمام طلائع الجيش موجها شكره للجماهير الحمراء التي استقبلته بشكل جيد.

وأكد سعيود في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان لحظه نزوله الملعب للمشاركة مع الأهلي أمام الجيش لن ينساها طوال حياته.

وشارك سعيود في تشكيلة الأهلي التي واجهت طلائع الجيش في الجمعة ضمن المرحلة الرابعة للدوري، وهو اللقاء الذي انتهي بفوز الأهلي 4-2، وحل سعيود بديلا في الدقيقة 80 وشارك بشكل ايجابي.

وأشاد سعيود باستقبال الجماهير الأهلاوية له رغم انه شارك لعشر دقائق فقط، متمنيا ان يشارك في المرحلة القادمة بشكل اكبر من اجل ان يعبر عن نفسه و إثبات انه صفقة قوية للأهلي.

وعن رأيه في المباراة قال سعيود "أدي الأهلي بشكل أكثر من جيد، وكان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف لو تم استغلال الفرص العديدة التي أتيحت لمهاجمي الفريق".

ووجه سعيود شكره للمدير الفني للأهلي حسام البدري والذي دفع به في مباراة طلائع الجيش، مع وعده للجماهير الحمراء بتقديم المزيد في الفترة القادمة.

عقوبة مالية علي عبدالله فاروق

ومن ناحية أخري، قرر الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بفريق الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة علي اللاعب عبدالله فاروق بعد واقعة طرده في مباراة طلائع الجيش.

وكان فاروق قد تم طرده عقب نزوله بخمس دقائق، ما تسبب في التأثير علي أداء الفريق وادي الي تلقي شباك الأهلي هدفين في دقيقتين قلصا الفارق وتسببا في ارتباك الشكل الخططي.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى