عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحدود يقسو على الصفاقسي في طريقه للصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido_mmm


المشرف العام
المشرف العام
الحدود يقسو على الصفاقسي في طريقه للصدارة
الجمعة، 12 سبتمبر 2008 - 2



عبد الغني

قفز حرس الحدود إلى صدارة المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الأفريقي بفوزه مساء الجمعة على ضيفه الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز أهداف الحدود أحمد عيد في الدقيقة 14 وأحمد عبد الغني في الدقيقة 17 وعبد الحميد بسيوني في الدقيقة 39، فيما سجل للضيوف الإيفواري بلا سكواس في الدقيقة 21.

الفوز رفع رصيد الحدود للنقطة السادسة ليتصدر المجموعة، وتراجع الصفاقسي حامل اللقب إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

بدأ طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود المباراة بتشكيل هجومي حقق له السيطرة على منتصف الملعب في الدقائق الأولى من اللقاء.

وترجم عيد سيطرة الحدود إلى هدف بعدما استقبل تمريرة بينية من المتألق أحمد عبد الغني ليسددها على يمين جاسم الخلوف من قلب منطقة الجزاء.

ومع اندفاع لاعبي الصفاقسي للهجوم لتعويض الهدف المبكر ينطلق عبد الغني لاستقبال كرة طولية من منتصف ملعب الحدود كانت في متناول الدفاع التونسي لكن تواكل كل من الحارس والدفاع على بعضهما البعض مكن عبد الغني من اقتناص الكرة وإحراز الهدف الثاني.

إلا أن الصفاقسي لم ينتظر طويلا لإحراز هدفه الوحيد بعدما ارتقى سكواس لركنية حولها برأسه في مرمى الحدود.

وعاود عبد الغني تألقه من جديد بعدما استقبل كرة طولية في منطقة جزاء الصفاقسي وأعادها إلى بسيوني الذي لم يتوان عن إرسالها إلى يمين الخلوف.

مع بداية الشوط الثاني بدا على الحدود الرضا بالنتيجة الكبيرة إذ تراجع الفريق للدفاع فيما حاول التوانسة السيطرة على منتصف الملعب.

ولاحت فرصة هدف أكيد لتعزيز آمال الصفاقسي في الظفر باللقاء بعدما استقبل محمد القدوري كرة من ركنية في منطقة جزاء الحدود في الدقيقة 69 وسددها لكن وليام منساه تصدى لها وحولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 89 أضاع عمرو الدالي فرصة إضافة هدف رابع للحدود بعدما تصدى لكرة ارتدت من يد الخلوف لكنه أضاعها بغرابة خارج الملعب.

http://FiFaEgYpT.Ba7R.OrG
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى