عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إصابة حسني ورمزي وغياب معوض عن تدريبات الأهلي للإجهاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
انضم أسامة حسني مهاجم فريق النادي والحارس رمزي صالح الي قائمة الإصابات التي توالت علي فريق الكرة في الفترة الأخيرة، بينما غاب الظهير الأيسر سيد معوض عن التدريبات بعد شعوره بالإجهاد.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان حسني سيخضع للاختبار الطبي في مران الفريق صباح السبت لتحديد مدي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي لكاحل القدم اليمني خلال مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الودية.

وسيقوم الجهاز الطبي بتحديد موقف حسني من المشاركة في مباراة اتحاد الشرطة القادمة في الدوري والمقرر إقامتها مساء الأربعاء بعد وضع رباط حول موضع الإصابة لمعرفة مدي استجابته وعدم شعوره بالألم.

وفي نفس السياق، أصيب الحارس رمزي صالح بجزع في الرباط الداخلي لكاحل القدم أثناء مران الخميس، وسيغيب رمزي عن الفريق لفترة لا تقل عن أسبوع يخضع خلاله لبرنامج علاجي ثم تأهيلي داخل الجمانيزيوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.

وبذلك ينضم رمزي الي قائمة غيابات الأهلي في مباراته القادمة أمام الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري العام إضافة الي عدم وضوح الموقف بالنسبة لأسامة حسني.

وشعر سيد معوض بالإجهاد في منطقة الحوض والعضلة الخلفية بعد لقاء مصر وغينيا الودية، ولم يشارك في تدريبات الأهلي المسائية ليوم الجمعة بعدما منحه الجهاز الفني للفريق راحة علي ان يعود للمران الصباحي يوم السبت.

بينما أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق ان معوض سيشارك في تدريب السبت دون مشكلات بعد حصوله علي الراحة اللازمة لمدة يومين، وسيكون جاهزا لمباراة اتحاد الشرطة.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى