عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجزائري سعيود: اللعب للأهلي مثل الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
أكد الجزائري الشاب أمير سعيود المنضم حديثاً لصفوف النادي الأهلي ان اللعب للأخير مثل الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية، مؤكداً ان طموحه المقبل هو المشاركة مع المنتخب الجزائري.

وأضاف سعيود في حوار مطول مع صحيفة الشروق الجزائرية " أتمنى أن انضم للمنتخب الجزائري وأن أشارك بصفة دائمة مع الأهلي حتى يراني رابح سعدان المدير الفني للخضر".

وكان سعيود قاب قوسين أو ادني من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، بعد تعاقد النادي الأحمر مع المغربي عبد السلام بن جلون قبل ان يتراجع عن هذا التعاقد ويبقي على الشاب الجزائري.

وعن هذا الأمر، علق سعيود "حزنت جداً في البداية، لأنني كنت أتمنى أن أظل مع نجوم القارة السمراء لأكتسب منهم الخبرة وأشارك في البطولات القارية، لكن لم يكن بيدي شيء، ففضلت أن أصمت حتى ينتهي الأمر كيفما ترى الإدارة والمدير الفني".

وأضاف " كنت أرتب لخطوة الرحيل، قبل ان يصلني القرار المفاجئ بالإبقاء علي ضمن صفوف الفريق، والفضل بعد الله للكابتن حسام البدري الذي طلب استمراري مع الفريق".

اتمنى تمثيل ثنائي مع أبوتريكة مثل الثنائي ميسي وهنري في برشلونة

وعن المنافسة المنتظرة بينه وبين أبوتريكة خاصة وان الأخير يلعب في نفس مركزه ويحتل مكانة كبيرة في قلوب كل الأهلاوية، قال سعيود "لماذا نسميها منافسة؟ أعتقد أنه من الممكن توظيفي للعب مع أبوتريكة كأطراف حتى نشكل ثنائيا رهيبا يخدم الفريق، لأننا سنكون مثل هنري وميسي في برشلونة الإسباني، وتوظيفنا بهذه الطريقة في صالح الأهلي".

وأكد سعيود انه لديه ثقة كبيرة في نفسه وفي قدراته، مشيراً انه سيبذل قصارى جهده للحصول على مكان في التشكيل الرئيسي للفريق.

ونال سعيود إعجاب جماهير الأهلي والجهاز الفني للفريق في الدقائق القليلة التي شارك فيها خلال اللقاء الودي الذي جمع الأهلي بالمقاولون العرب استعدادا للموسم الجديد.

اتمنى صعود الجزائر لكأس العالم 2010

من ناحية أخرى، أكد سعيود انه يتمنى صعود منتخب بلاده لمونديال 2010 إلا انه اوضح ان الجزائر لم تحسم بعد بطاقة الترشح، قائلاً "الفارق بين الجزائر ومصر يمكن تعويضه، وأتمنى بالطبع صعود المنتخبين سويا، لكن الترشح لن يكون إلا لفريق واحد".

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في حين تحتل مصر المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وعن خوفه من الحساسية الموجودة بين الجمهور المصري ونظيره الجزائري وتأثيرها على مشاركته مع الأهلي، علق سعيود " إطلاقا، رغم اعترافي بأن هذه الحساسية لن تنتهي أبدا في المنافسات الرياضية، وأتمنى أن يكون وجودي مع الأهلي بداية تحسن العلاقة بين جمهور البلدين في المستقبل القريب".

يذكر ان سعيود من مواليد 30 سبتمبر 1990 إي انه لم يتخطى بعد عامه الـ 19، ويشبه البعض أدائه بالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى