عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للسوبر.. وتحسن في حالة فضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
واصل فريق النادي الأهلي تدريباته صباح الثلاثاء استعدادا للقاء السوبر المصري الذي سيجمعه بفريق حرس الحدود في الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء 21 يوليو، فيما أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق تحسن حالة محمد فضل.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان المران تم تحت اشراف علاء ميهوب المدرب العام للفريق وشارك فيه محمد ابوتريكه ووائل جمعه وسيد معوض وامير عبد الحميد وعبد الله فاروق وهشام محمد وعطيه البلقاسى ومحمد خلف ورضا شحاته وأمير سعيود وأحمد نبيل ووائل شفيق وعلاء شعبان.

وكان ابوتريكة قد رفض مؤخراً عرضاً قياسياً للانضمام لفريق أهلي دبي الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 3.5 مليون يورو.

وخاض اللاعبون أحمد حسن وأحمد فتحى وحسين ياسر المحمدى وأحمد السيد ومحمد سمير وأسامه حسنى وهانى العجيزى ومحمد طلعت ورمزى صالح وأحمد صديق مراناً خاصاً بعد ان ذهبوا إلى السفارة الانجليزية لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بتأشيرة الدخول إلى انجلترا للمشاركة في بطولة ويمبلى الدوليه.

من ناحية أخرى، أكد إيهاب علي طبيب الفريق ان تحسن كبير طرأ على حالة محمد فضل مهاجم الفريق المنضم حديثاً من الاسماعيلي، مؤكداً ان استجابته كبيرة للعلاج.

وأدى فضل صباح الثلاثاء تدريبات تأهيليه بالجرى الخفيف حول الملعب تحت اشراف الكابتن طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى