أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الزمالك يتعادل مع نيوشاتل في ثالث مبارياته الودية بسويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim

avatar
المشرف العام
المشرف العام
انهي فريق نادي الزمالك ثالث تجاربه الودية بالتعادل مع فريق نيوشاتل اكسامكس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن معسكر الإعداد الذي يقيمه في سويسرا.

وكان الزمالك البادئ بالتهديف عن طريق مهاجمه شريف اشرف الذي تقدم لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة، ثم تعادل نيوشاتل في الدقيقة 75.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث جاء متكافئ بين الفريقين حسب وصف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، وأضاع خلاله الفريق السويسري فرصتين ومثلتهما للزمالك عن رأسية عمرو الصفتي وتسديدة للبرازيلي اندرسون.

وأشرك الجهاز الفني للزمالك العديد من اللاعبين في محاولة لتجربة اكبر عدد قبل ختام المعسكر، فيما أراح ميشيل دوكاستال المدير الفني للفريق محمود عبدالرازق "شيكايالا" وعمرو زكي وعبدالواحد السيد واحمد المرغني وحازم إمام.

جدير بالذكر ان الزمالك خاض قبل تلك المباراة تجربتين وديتين، خسر الأولي أمام سوشو الفرنسي بثلاثية نظيفة، وفاز في الثانية علي شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى