عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عبدالفضيل يوقع إقرارا برغبته في الانتقال للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
قدم مدافع نادي الاسماعيلي شريف عبدالفضيل إقرارا لمجلس إدارة النادي برغبته في الانتقال إلي نادي الزمالك مرفقا بطلب أخر برغبته في إنهاء تعاقده مع النادي الساحلي.

وقال نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب في اتصال هاتفي بـYallakora.com " قدم شريف إقرارا برغبته في الانتقال لنادي الزمالك وأرفق بهذه الرغبة طلبا بالاكتفاء بالمدة التي قضاها في النادي."

وأضاف " فشلت كل المحاولات في تعديل عقد أخي مع الاسماعيلي ولذلك اخذ القرار بالاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل النادي."

ورفض نبيل الكشف عن العرض المالي الذي قدمه الزمالك للاسماعيلي وقال " لا اعرف قيمة العرض الذي قدمه الزمالك، كل ما اعلمه عن طريق مجلس إدارة الاسماعيلي أن الزمالك قدم عرضا يعتبر جيدا للتعاقد مع مدافع."

وعن ما إذا كان النادي الأهلي انسحب من الصفقة بسبب الإقرار الذي وقعه شريف قال شقيق اللاعب " علي العكس تماما، محاولات النادي الأهلي زادت بقوة في الساعات الأخيرة ومازال مسؤولي النادي يحاولون حسم الصفقة لصالحهم."

وكان النادي الأهلي قد أرسل عرضا رسميا للاسماعيلي من اجل ضم شريف مقابل 5 مليون جنيه بالإضافة إلي لاعبين يختارهما النادي الاسماعيلي.

مجلس إدارة الاسماعيلي يجتمع الاحد

من جهته، أكد المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي ان المجلس سيعقد اجتماعا الاحد سيناقش خلاله العديد من القضايا التي تهم النادي.

وقال الكيلاني لـYallakora.com باقتضاب" سنعقد اجتماعا الاحد سنناقش فيه جميع القضايا التي تهم النادي حاليا" في اشارة منه إلي امكانية تطرح ملف شريف عبدالفضيل علي مائدة المجلس.

وكان الكيلاني قد اكد في وقت سابق لـYallakora.com صعوبة الموافقة علي ترك شريف عبدالفضيل للأهلي او الزمالك بسبب الغضب الشعبي الذي قد يصيب الجماهير في مدينة الاسماعيلية .

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى