عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عفوا قناه الاهلى ..البيت الكبير لا يتسع للنكرات والنافقين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido_mmm


المشرف العام
المشرف العام

عفوا قناه الاهلى ..البيت الكبير لا يتسع للنكرات والنافقين

هذا هو عنوان مكتوب على موقع جماهير الاهلى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قناة الأهلي حلم .. فلنحافظ عليه





يبدو ان قناة النادي الأهلي الفضائية ابت ان تظل سائرة كما عهدناها منذ انطلاقتها بعيدة عن طريق التضليل الاعلامي الذي غيبتنا فيه العديد من الفضائيات الاخري المفروضة علي بيوتنا .. ورغم توسمنا خيرا في هذة القناة الوليدة الا انها فيما يبدو ينقصها بشكل واضح وجود قيادة رشيدة تعلم وبدقة ما ينتظره الملايين من جماهير وعشاق الاهلي في كل مكان .. وتعلم ايضا وبنفس الدقة .. ما ينبغي لها ان تبتعد عنه حرصا علي الحفاظ علي صورة الأهلي في قلوب الملايين.



فقد فاجآتنا القناة الوليدة والتي باتت الأكثر قربا الي قلوب كل الأهلوية باستضافة شخصية فنية شهيرة اقل ما توصف به انها " نكرة " بعدما سمحت تلك الشخصية لنفسها بالتجرأ والطعن في أحد اصدق وأفضل صحابة رسول الله صلي الله عليه وسلم "نحسبه كذلك ولا نزكي علي الله احدا" وهو الصحابي الجليل "عمرو بن العاص" بعدما وصفته بأنه أحقر من "شارون" من وجهة نظرها.



الكاتب والمؤلف الشهير الذي لم يجد حرجا في ما قاله ولم يتراجع عنه رغم الانتقادات العديدة التي طالته من كافة البلدان العربية والاسلامية .. حل ضيفا علي برنامج "البيت الكبير" والذي يقدمه المحاور المتألق بحق "نصر القفاص" لكن القفاص خيب الظن باستضافته لتلك الشخصية التي بات يكرهها الملايين من عشاق الأهلي بحكم احترامهم لدينهم الاسلامي الذي يأتي أولا واخرا من وجهة نظرهم ... فوق الجميـــــــــــع.



قناة الأهلي ... عفوا ... الأهلي ليس مرتعا للنكرات المتطاولين علي الاديان .. واذا كنا نحب الأهلي حقا فعلينا ان نكون اول من ينقد مثل تلك الاخطاء في حق اسم الأهلي من قبل القائمين علي قناته الوليدة والتي انتظرناها طويلا و حاربنا وسنظل من اجلها الجميع حتي تحصل علي كافة حقوقها رغم انف المنتفعين.



فناة الأهلي حلم .. فلنتعلم كيف نحافظ عليه .. ولنتذكر ان جزءا كبيرا من انتصارات الأهلي في تاريخه العريق جاء بتوفيق كبير وكرم من الله عز وجل .. فلنتلمس توفيق رب العالمين .. علي حساب النكرات و المنافقين.

http://FiFaEgYpT.Ba7R.OrG
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ماهو ده زمن الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى