عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأهلي يطير إلى المانيا فجر الأحد .. وحسن وفتحي يلحقان بالبعثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن طارق سليم القاهرة في الخامسة والنصف من فجر يوم الأحد متجهة إلى ألمانيا لإقامة معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وتضمنت البعثة 21 لاعبا وهم: أمير عبد الحميد ورمزى صالح واحمد عادل عبد المنعم واحمد السيد ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات ومعتز اينو وحسام عاشور واسامه حسنى واحمد بلال وحسين ياسر المحمدى وهانى العجيزى ومصطفى شبيطه واحمد على وعبد الله فاروق ومحمد فضل وعطيه البلقاسى وثلاثى الناشئين أحمد نبيل وهشام محمد ورضا شحاته.

وسيلتقي الأنجولي جيلبرتو بالبعثة في المانيا.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني لنادي القرن برئاسة الكابتن حسام البدري لاعب الفريق أحمد فتحي راحة لمدة 4 أيام على أن يسافر للحاق بالفريق يوم الأربعاء المقبل.

وسيظل قائد المنتخب المصري أحمد حسن في القاهرة بعد طلبه من الجهاز الفني للأهلي السماح له بالبقاء في معسكر المنتخب حتى نهاية مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم يوم 5 يوليو.

ولن يشارك حسن في المباراة بداعي الإيقاف.

جدير بالذكر أن مهاجم الفريق محمد طلعت لم يسافر مع الفريق لارتباطه بمنتخب الشباب المصري الذي يخوض مباريات تحضيرية استعدادا لكأس العالم للشباب والتي ستقام في مصر.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى