عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مسئول زملكاوي: مصطفي اجتاز الكشف الطبي والتوقيع في يد لجنة الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
– أكد مصدر مسئول في نادي الزمالك ان الفحوصات الطبية التي أجريت علي اللاعب حسن مصطفي الذي أصبح في طريقه لحمل شعار النادي الأبيض قد أثبتت سلامته من أية إصابات وانه لا يعاني من أي آلام مزمنة.

وقال المصدر في اتصال بـYallakora.com ان حسن مصطفي أصبح علي مشارف ارتداء قميص الزمالك ولكن يبقي التوقيع علي عقد انضمامه في يد لجنة الكرة وهي الجهة الوحيدة المختصة في الزمالك بالتعاقدات الجديدة ومطالب الجهاز الفني.

وكان أحد مسئولي نادي الزمالك قد اشار في وقت لاحق ان صفقة انتقال حسن مصطفي إلي صفوف الزمالك بداية من الموسم القادم أصبحت شبه محسومة ولا يتبق سوي نتيجة الكشف الطبي والذي سيحدد مدي إمكانية ضمه من عدمها.

وقال مسئول نادي الزمالك في اتصال هاتفي بـYallakora.com ان المفاوضات التي جرت بين الزمالك وحسن مصطفي قد كللت جميعها بالنجاح بعد موافقة النادي واللاعب علي الشروط المالية وبنود التعاقد بجانب موافقة الجهاز الفني علي ضم اللاعب الذي يحتاجه في مركز الوسط المدافع.

ولكن عاد المسئول وأشار بنبرة تخوف إلي ان الكشف الطبي هو ما سيحسم أمر ضم اللاعب إلي صفوف الزمالك، حيث اجري مصطفي أشعة علي القلب ومازال الجميع في انتظار النتيجة، لذا يجب التأني في اتخاذ القرار.

وغاب مصطفي عن صفوف الأهلي بعد ان تم استبعاده من قائمة الفريق الإفريقية الموسم الماضي، بجانب غيابه عن المشاركة مع الفريق محليا وانتهي المطاف بإعارته لاتحاد الشرطة في فترة الانتقالات الشتوية لنفس الموسم.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى