عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ما لاتعرفه عن مهاجم الزمالك الجديد أحمد جعفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
ما لاتعرفه عن مهاجم الزمالك الجديد أحمد جعفر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحمد جعفر يوقع على تعاقده في حضور المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك


أكد خبراء كرة القدم في مصر أن نادي الزمالك قد نجح في أتمام صفقة رائعة بضم أحمد جعفر مهاجم فريق المصرية للأتصالات والذي نجح في فرض نفسه كأحد أفضل مهاجمي الدوري الممتاز في الموسم الماضي بتسجيله لعشرة أهداف رغم كونه الموسم الأول للاعب في الدوري الممتاز .
بدأ أحمد جعفر - 24 عاما - مشواره الكروي بنادي سرس الليان ونجح في لفت أنظار عدة أندية رغم مشاركته مع فريقه في دوري القسم الثالث بعد تصدره لقائمة هدافي مسابقة دوري القسم الثالث وكذلك تمتعه بمهارات بدنية وفنية رائعة الا أن نادي المصرية للأتصالات كان سباقا بالتعاقد معه ليبدأ مشوار التألق .
خلال الموسم الماضي نجح جعفر في تسجيل عشرة أهداف نافس بها على لقب هداف الدوري حتى الأمتار الأخيرة للمسابقة حيث سجل في مرمى الأتحاد السكندري هدفين ( ذهابا وأيابا ) و سجل في مرمى غزل المحلة هدفين وسجل هدف في مرمى كل من الشرطة وطلائع الجيش وحرس الحدود وبيتروجيت والمصري والزمالك وهو ما يعني غزوه لشباك أغلب الفرق الكبيرة في بطولة الدوري .
جاء تعاقد الزمالك مع أحمد جعفر بعد توصية المدير الفني السويسري ميشيل دوكاستال وجهود متميزة من لجنة الكرة والمستشار المالي للنادي الأستاذ طارق حشيش ثم كان الدور الحاسم للنجم حازم أمام الذي أنهى الصفقة بعد مفاوضات سريعة مع أدارة نادي المصرية للأتصالات ليكون جعفر أولى صفقات الزمالك في الموسم الحالي .

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى