عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الترجي بطل العرب على حساب الوداد بعد "موقعة حربية" بملعب رادس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
- في لقاء أشبه بموقعة حربية حقق فريق الترجي التونسي بطولة دوري أبطال العرب بعدما تمكن من التعادل إيجابيا 1-1 مع الوداد المغربي في لقاء العودة بنهائي البطولة بملعب 7 نوفمبر برادس، علماً وان مباراة الذهاب في المغرب كانت قد انتهت بفوز الترجي بهدف نظيف.

وشهدت المباراة المثيرة كعادة لقاءات فرق شمال إفريقيا ثلاث ضربات جزاء منهم اثنين للترجي وواحدة للوداد، وشهدت أيضا بطاقتين حمراء لصالح لاعبي الوداد مصطفى بيضوضان ومصطفى طلحة.

وتقدم الوداد أولا عن طريق رفيق عبد الصمد من ضربة جزاء في الدقيقة 66، وتعادل اسامة الدراجي في الدقيقة 89 للترجي من ضربة جزاء ايضا.

والبداية كانت حماسية من فريق الوداد البيضاوي أملاً في تعويض تخلفه بهدف في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، ولكن الفرصة الأولى كانت عند رأس هنري بينفوني في الدقيقة 9 الذي حول عرضية خليل شمام بجوار الحارس نادر المياغري وخرجت ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 16 احتسب حكم اللقاء الإماراتي على حمد ضربة جزاء صحيح لصالح اسامة الدراجي، تصدى لها النيجيري مايكل انيرامو، لكن الحارس نادر المياغري أنقذها لتصدم بالعارضة ويضيع هدف مؤكد للترجي.

بعد ضربة الجزاء هدأ نسق الأداء بشكل كبير من الفريقين، وشكل الدراجي خطورة كبيرة على دفاعات الوداد بمهارته وسرعته العالية.

الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة في أحداثه، والبداية كانت عند رفيق عبد الصمد بتصويبة قوية للوداد في الدقيقة 49 مرت بجوار القائم وخرجت ضربة مرمى.

بعدها مباشرة وفي الدقيقة 53 اطلق انيرامو قذيفة، تمكن منها حارس الوداد بثبات، وانطلق طارق الجوادي وانفرد بحارس الترجي لكن الأخير أنقذ الموقف وابعد الكرة.

وفي الدقيقة 66 يحتسب حكم اللقاء الإماراتي ضربة جزاء صحيحة لفريد طلحاوي لاعب الوداد، تصدى لها بنجاح رفيق عبد الصمد مسجلاً اول اهداف الفريق المغربي.

توتر اللقاء تماما بعد هدف الوداد الأول، واضطر الحكم لإيقاف المباراة أكثر من مرة بعد ان دخل لاعبي الفريقين في مشاجرات عديدة، واشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الوداد مصطفى بيضوضان بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

وفي مباراة ضربات الجزاء، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء جديدة للترجي بعد دفعة لانيرامو، تصدى لها هذه المرة اسامة الدراجي وكادت ان تتضيع مجدداً لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك في الدقيقة 89.

وأشهر حكم اللقاء مع نهاية اللقاء بطاقة حمراء جديدة في وجه لاعب الوداد مصطفى طلحة.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى