عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فاروق جعفر: سأجرد الأهلي من لقبه .. وأهديه للإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
أكد فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش صعوبة المواجهة أمام الأهلى فى الجولة الأخيرة للدوري المصري لكرة القدم، مشيرًا إلي أنه يعشق المواجهات الصعبة أمام الفرق الكبري.

ويلتقي الأهلي طلائع الجيش في مباراة حاسمة للفريق الأحمر الذي يسعي للفوز بالمباراة، في ظل المنافسة الشرسة مع الإسماعيلي الذي يلتقي الترسانة، علي لقب البطولة بعد تساويهما في عدد النقاط 60 لكل منهما.

وقال جعفر في تصريحات خاصة لـ korabia.com "إن الطلائع يعد بعبع الكبار وليس بالخصم السهل الذى يمكن هزيمته بسهولة، مؤكدًا أنه لا يلعب لمصلحة أحد على حساب الأخر .. وإنما لمصلحة الطلائع.

ويملك طلائع الجيش 38 نقطة يحتل بهما المرتبة السابعة، ولن تؤثر نتيجة للقاء من قريب أو بعدي علي وضعيته بجدول البطولة.

وتعجب جعفر من أن الجميع حسم إقامة لقاء حاسم بين الأهلي والإسماعيلي علي اللقب، قبل مباراة الطلائع .. وكأن الاهلى فاز بالمباراة قبل إقامتها.

ولم يخف جعفر سعيه لتكرار ما حدث موسم 2001/2002 عندما قاد غزل المحلة أثناء قيادته للفريق للتعادل مع الأهلى وأهدى اللقب للإسماعيلى رغم أن الجميع توقع مباراة فاصلة بينه وبين والاسماعيلى.

وأشار جعفر إلى أن لاعبيه يقدمون مستوى رائع خلال المباريات الأخيرة، وأن الفوز هدفه وعلى الأقل الخروج بنقطة التعادل لضمان تحقيق مركز متقدم للفريق فى المسابقة.

وقال" إن الغيابات الكثيرة فى صفوفه لن تؤثر على أداء الفريق خلال المباراة بعد وصوله لمجموعة متجانسة من اللاعبين الأكفاء وقادهم من المركز الأخير بالدورى إلى المركز السابع برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز السادس.

من ناحية أخرى، تقدمت إدارة النادى بطلب لاتحاد الكرة للمشاركة فى دورى أبطال العرب الموسم المقبل رغم تراجع ترتيب الفريق عن المراكز الأربع الأولى والمؤهلة للبطولة.

وتستند إدارة الطلائع على أن هناك قرار من اتحاد الكرة برفض مشاركة أى ناد فى بطولتين لذا فالأهلى أو الإسماعيلى صاحبا المركزين أول والثانى سوف يشتركان فى دورى أبطال افريقيا وإنبى وحرس الحدود يشاركان بالكونفيدرالية والتى تنتهى
فعاليتها فى شهر نوفمب.

فى حين تبدا البطولة العربية فى شهر اكتوبر ويرغب مسئولو الطلائع في إقناع اللجنة المنظمة للبطولة العربية باختيار الفريق والذى اعتذر عن المشاركة فى النسخة الحالية لتراجع نتائج الفريق فى بداية الدورى .

الجدير بالذكر أن الطلائع شارك الموسم الماضى فى البطولة العربية وحقق نتائج جيدة، واحتل المركز الثالث فى البطولة رغم كونها المشاركة الأولي له خارجيا .

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

عند أمه يا أدهم بس يبقى يجيب العنوان عشان نروح نستناه هناك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى