عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قام نادي ليفربول الإنجليزي بإطلاق صفحة رسمية له على موقع التعارف الأشهر عالمياً "فيس بوك"، حيث يمكن لجماهير النادي حول العالم التفاعل فيما بينهم في تحميل المشاهد الحصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
قام نادي ليفربول الإنجليزي بإطلاق صفحة رسمية له على موقع التعارف الأشهر عالمياً "فيس بوك"، حيث يمكن لجماهير النادي حول العالم التفاعل فيما بينهم في تحميل المشاهد الحصرية وأيضا الصور الخاصة بهم والعديد من المزايا الأخرى.

وأشار الموقع الرسمي لنادي ليفربول ان أكثر من 17 ألف مشجع للفريق حول العالم قاموا بالتسجيل فعلياً في هذه الصفحة، وتبادلوا الصور، وقاموا بتحية مدافع الفريق سامي هيبيا الذي رحل عن النادي استعدادا للانضمام لبايرن ليفركوزن الألماني.

وتنشر على الصفحة الخاصة بليفربول حوار اسبوعي حصري على "فيس بوك" مع احد أعضاء الفريق، ويذاع حالياً أول حوار مع حارس الفريق الاسباني بيبي رينا.

وتتيح الصفحة أيضا لزائريها إمكانية مشاهدة جداول المسابقات المختلفة التي يشارك فيها ليفربول، بالإضافة لنتائج الفريق وأخباره، وأيضا استطلاعات الرأي.

وأشار موقع الريدز انه تم مراعاة ان تكون الصفحة الرسمية لليفربول على "فيس بوك" مسلية وممتعة للجماهير.

ويسعى نادي ليفربول بهذه الصفحة اجتذاب مجموعة جديدة من الجماهير المؤيدة للريدز حول العالم، خاصة الجماهير التي لا تستطيع متابعة أخبار الفريق على الموقع الرسمي أو عبر التلفزيون.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى