عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي جائزة أفضل مدير فني برتغالي لعام 2008 وفقاً لاستفتاء "جلوبس دي اورو" لاختيار الأفضل في كل المجالات بالبرتغال.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
نال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي جائزة أفضل مدير فني برتغالي لعام 2008 وفقاً لاستفتاء "جلوبس دي اورو" لاختيار الأفضل في كل المجالات بالبرتغال.

وقال جوزيه الذي تسلم جائزته في البرتغال الأحد "هذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يتم ترشيحي لنيل تلك الجائزة، لم أوفق في المرات السابقة في الفوز بها، ولكنني فزت أخيرا هذا العام، وأحب ان اهدي الجائزة لزوجتي وأبني لأنهما ساعداني على التواجد هنا".

ونافس جوزيه على الفوز بهذه الجائزة أسماء برتغالية كبيرة في عالم التدريب أبرزهم جوزيه مورينيو المدير الفني لإنترناسيونالي الإيطالي وايضا جيسوالدو فيريرا المدير الفني لبورتو البرتغالي.

وتمكن جوزيه عام 2008 من حصد لقب دوري أبطال افريقيا مع الأهلي للمرة السادسة في تاريخ النادي، والوصول لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وأيضا الفوز بالدوري الممتاز وكأسي السوبر الأفريقي والمصري.

يذكر ان علاقة جوزيه مع الأهلي سوف تنتهي مع نهاية شهر مايو، ليقود البرتغالي المخضرم تجربة تدريب جديدة مع المنتخب الأنجولي بعد ان سطر تاريخ حافل من البطولات داخل جدران القلعة الحمراء.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى