عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رحيل جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

salehmim


المشرف العام
المشرف العام
بات من المؤكد رحيل مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي لتدريب المنتخب الأنجولي بعد مسلسل حافل بالانجازات مع الفريق الاحمر.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي اجتمعت الأحد ووافقت على رغبة مانويل جوزيه في الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي لقيادة المنتخب الأنجولي.

وحقق البرتغالي العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي وحصل مع الفريق على 18 بطولة خلال فترة توليه القيادة الفنية في فترة ولايته الأولى موسم 2001 -2002 وأيضا في الفترة الثانية من ديسمبر 2004 وحتى الآن.

وأشار الموقع أن جوزيه كان قد أبلغ لجنة الكرة منذ فترة انه قد لا يستطيع إكمال عقده مع الأهلي الذي ينتهي في موسم 2010 وانه يفكر في التعاقد مع فريق آخر.

وسيرحل جوزيه مباشرة عن الأهلي عقب انتهاء لقاء العودة أمام سانتوس الانجولي بدور الـ 16 بكأس الإتحاد الإفريقي مع نهاية شهر مايو.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى