عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هل هبط أهلي الجزيرة الى دوري الدرجة التالتة فعلا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ms2010


المشرف العام
المشرف العام
من
خلال متابعتي للحرب النووية العنيفة التي تدور حاليا ضد النادي الأهلي من
خلال قنوات الإعلام الذي يسميه بعض ضعاف النظر إعلاما أحمر!، اكتشفت أني
متابع غير جيد لأخبار الأهلي وأحواله بصفة خاصة ولا أحوال الكرة المصرية
بصفة عامة، فقد تبين لي بعض الأشياء التي أتمنى أن يثبت لي أحدكم عدم
صحتها!، وهى:




1-
الأهلي هو النادي الوحيد الذي لعب هذا الموسم بتشكيل ثابت دون أي تغيير
بينما بقية الأندية الأخرى في مصر والعالم تدفع في كل مباراة بتشكيل مختلف
ومتنوع يرضى لاعبيها الـ30 !






2- الأهلي هو النادي الوحيد الذي لا يدفع بالناشئين بينما بقية أندية مصر والعالم تدفع في كل مباراة بـ 4 أو 5 من الناشئين !





3-
الأهلي هو النادي الوحيد الذي يهدر المال العام بصفقاته الفاشلة بينما
بقية الأندية الأخرى لم يسبق لها أن تعاقدت مع لاعبين بـ40 أو 50 مليون
ولم تستفد منهم!، بقية أندية مصر والعالم لم يسبق لها أن أهدرت جنيها
واحدا من المال العام!، ليفربول الذي اشترى روبي كين ب20 مليون جنية
إسترليني من توتنهام وأعاده لناديه بعد 4 شهور فقط ب12 مليون إسترليني
يفتقد لخبرة أندية مصر في الحفاظ على المال العام !!






4-الأهلي
هو النادي الوحيد الذي يتعاقد مع لاعبين دون أن يلعبوا بعد ذلك بل انه
النادي الوحيد في العالم الذي يملك دكة احتياطية بينما بقية الأندية تنزل
كل مباراة بخطة 1-10-10-9 لتشمل
تشكيلة المباراة جميع الـ30 المقيدين بينما يجلس المدرب على كرسي من
القهوة اللي جنب الإستاد طالما ليست هناك دكة احتياط أساسا!.






5-
الأهلي لم يسبق له أن أفاد منتخب مصر ولم يعطيه أبدا خيرة لاعبيه الذين
حققوا معه أغلى البطولات، وفي نهاية الشهر الجاري سيتسبب في تدمير منتخب
مصر حين يحرمه من لاعبيه العواجيز الدوليين!، عادة الأهلي ولا هيشتريها؟!.






6-
الأهلي حين يلعب في البطولات الخارجية لا يلعب باسم مصر بل يلعب باسمه هو
وحده!، أعتقد أن هذه الفتوى لابد من خلالها أن نقول أن سانتوس الأنجولي
سيلاقى أهلي الجزيرة وليس الأهلي المصري!.






7-
الأهلي مهدد بالهبوط هذا الموسم إلى دوري الدرجة الثالثة بعد أن هبط إلى
الثانية الموسم الماضي!، ولا ينافس على الحصول على الدوري الممتاز كما
يتوهم بعض المهاويس!.






8- مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قضى 6 سنوات في مصر حتى الآن ولم يحقق أي بطولات للأسف الشديد ولا حتى الدورة الرمضانية!.





9-
لاعبو الأهلي جميعا تخطوا ال40 ومنهم من تخطى ال60 ولكنه مزور البطاقة،
بينما أعمار باقي لاعبو أندية مصر والعالم تتراوح بين 12 و18 سنة!.






10-
دور المدير الفني للمنتخب الوطني ينحصر في أن يجمع اللاعبين الأساسيين من
أنديتهم على الجاهز ويكون منهم تشكيلا لكل مباراة، وليس دوره أن يكتشف
لاعبين جدد أو يبتكر خطط جديدة!، فمدربين المنتخبات ينامون طوال السنة
أكثر مما يعملون!.






11-
لابد من إعدام الفاشل مانويل جوزيه في ميدان عام رميا بالرصاص، وأن تتعاقد
إدارة الأهلي فورا مع مدرب كبير ذو بطولات عريقة من بين العمالقة.






"فتحي سند - مدحت شلبي - محمود معروف - مصطفي تونس - عفت نصار - أحمد شوبير - أسامة خليل وشهرته أبو بيجامة "!.





12-
مصر لن تصل إلى كأس العالم لو لعب ما يسميهم الإعلام "عواجيز الأهلي"
مباراة العودة ضد سانتوس الأنجولي ولم يشاركوا في معسكر عمان الترفيهي!.






أتمنى
منكم أن تصححوا لي أي نقص في المعلومات تسبب في تلك النقاط التي ذكرتها
الآن فربما تكون متابعتي للكرة المصرية الـ "طشاش" هي السبب فيما وصلت أنا
إليه الآن!.






وأتمنى
من الكابتن حسام البدري أن يصر وتصر معه الإدارة الحمراء على مبدأ عدم
تسليم لاعبي الأهلي الدوليين العواجيز إلى المنتخب قبل انتهاء لقاء العودة
مع سانتوس الأنجولي، طالما لاعبو أهلي الجزيرة عواجيز ومكسحين فما سر
الإصرار العجيب من الإعلام مؤخرا على إثارة الجماهير على الأهلي بتهمة
تدمير منتخب مصر؟!.






هل
حين يمنع الأهلي لاعبيه الذين تطلقون عليهم عواجيز وتطالبونهم بالاعتزال
من خوض معسكر عمان الودي يكون قد أجرم ويستحق الذبح؟!، انسحاب الأهلي من
الكونفيدرالية مرفوض من قبل الإدارة والجماهير الحمراء فالأهلي ليس مستعدا
للإيقاف أفريقيا ثلاث سنوات من أجل عيون اتحاد كرة فاشل ومريض ومتخبط،
الأهلي لن يكون باستمرار الحيطة المايلة في مصر وليس مطلوبا منه أن يضحى
كل يوم من أجل مصر والباقين نائمين في التكييف وعلى بلاجات الساحل
الشمالي!.






الحدق
يفهم.. تصريحات سمير زاهر كبير الجبلاية مؤخرا والتي حملت تحديا كبيرا
للأهلي في قضيتي قائمة الـ25 ومعسكر عمان والتي لا يجرؤ أن يطلقها على أي
نادي أخر أكدت لي المثل القائل "إن كان حبيبك عسل الحسه كله"!، مطلوب من
إدارة الأهلي أن توقف "المنحل" الكبير الموجود في الجزيرة!.




المصدر: منتديات الفيفا المصرية - fifaegypt.ba7r.org








متغيب لفترة لظروف انقطاع النت والامتحانات
What ever Ahlawy forever


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://FiFaEgYpT.Ba7R.OrG
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مُساهمة في الأحد 10 مايو 2009, 5:07 pm من طرف Midostar278

بصراحة الكلام ده انا مش موافق علية
الاهلي اهلي مهما كان يمكن العيب الوحيد فعلا زيادة الاعمار وقلة الشباب في صفوف الفريق
بس كاسم مصر اساسه الاهلي
والمنتخب كله قايم علي الاهلي
وبالنسبة لمنويل جوزية فده احسن مديير فني اجنبي مسك فريق مصري وحقق معاه البطولات دي كلها
انا مقتنع بالراجل ده ميه الميه

مانا عارف انا بس كنت بنقل لكم مقال كان مكتوب على سبيل التريقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى