عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/Midostar278


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تأكيد غياب مجدي وعبد الرؤوف عن الحرس وإقبال زملكاوي على تذاكر اللقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

c.ronaldo


لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحمد عبد الرؤوف لاعب الزمالك
محيط : أكد الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك، غياب لاعبيه أحمد مجدي وأحمد عبد الرؤوف عن لقاء حرس الحدود الذي يقام يوم السبت القادم بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري المصري لكرة القدم.
وكان مجدي وعبد الرؤوف قد تغيبا بسبب الإصابة عن لقاء فريقهما في الجولة الماضية أمام إنبي، والذي حسمه الفريق الأبيض لصالحه بهدف نظيف أحرزه نجم دفاع الفريق الدولي هاني سعيد.
وقال المنيري في تصريحات لموقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت :" أن الثنائي بدأ مرحلة الجري بعد تماثله للشفاء من الإصابات التي تعرض لها، ولكنه لن يكون جاهزاً بدنياً أو فنياً للمشاركة في لقاء الحدود."
كما أكد طبيب الزمالك أن لاعبيه جمال حمزه ومحمود عبد الرازق شيكابالا قد يتمكنا من اللحاق باللقاء، خاصة مع البرنامج التأهيلي المكثف الذي وضعه لهما الجهاز الطبي، للتخلص من إصابتيهما باجهاد في العضلة الضامة وشد في السمانة.
ومن جهة أخرى، أكد النادي وجود إقبال شديد من الجماهير البيضاء على شراء تذاكر اللقاء، علماً بأن عملية البيع ستستمر حتى الثامنة من مساء اليوم الخميس بمقر نادي الحرس، وتتواصل يومي الجمعة والسبت بالنادي وملعب المباراة.
وكانت أسعار التذاكر قد تحديدها على النحو التالي : عشرة جنيهات للدرجة الثالثة وثلاثون جنيهاً للدرجة الأولى وخمسون جنيها للدرجة الممتازة.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويري ميشال دو كاستال، قد قرر السفر للأسكندرية مبكراً، استعداداً لخوض اللقاء الصعب الذي يطمح من خلاله في تحقيق الفوز، ومواصلة الصحوة التي بدأها في مباراة إنبي، علماً بأنه يحتل حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 27 نقطة.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

متهيالي متفرقش للزمالك كتير خصوصا بعد هزائمه المتكررة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى