أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حسن مصطفى : أنتظر مباراة الأهلى بفارغ الصبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

c.ronaldo

avatar
لاعب ناشئ
لاعب ناشئ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اكد حسن مصطفى لاعب وسط إتحاد الشرطة و المعار اليه من صفوف الأهلى أنه ينتظر مباراة فريقه القادمة أمام الأهلى و المقرر لها الجمعة المقبل بفارغ الصبر ، و يأمل أن يتألق فيها من أجل إحياء أماله فى العودة الى صفوف الأحمر مجدداً.

قال حسن:" مباراة الأهلى ستكون فرصتى من أجل إثبات تألقى و من أجل حصد النقاط لصالح فريق الشرطة خاصةً و أن الهدف الرئيسى للاعبى الفريق هو الإبقاء على الفريق فى بطولة الدورى الممتاز."

و أعرب اللاعب عن أنه يأمل فى أن تكون تلك المباراة هى بوابة عودته لصفوف فريقه السابق النادى الأهلى ، كما أكد أنه فى حالة إنتهاء فترة إعارته – بنهاية الموسم الجارى- وفى حالة عدم عودته للأهلى مجدداً فأنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى ، و سيبحث عن أى عرض للإحتراف الخارجى.

و من ناحيته أكد عبدالله فاروق لاعب شباب الأهلى و المعار الى إتحاد الشرطة إيضاً أن مباراة الأهلى ستكون فاصلة بالنسبة اليه ، حيث أنه سيسعى للتألق من أجل تحقيق هدف العودة مجدداً الى صفوف الأهلى.

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

avatar

مُساهمة في الجمعة 06 مارس 2009, 12:13 am من طرف Midostar278

هي المشكلة ان ممكن الشرطة فعلا يعملها ويكسب الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى